وظيفة شاغرة ... "مدير لحسابات الملكة إليزابيث" مقابل 55 ألف دولار

حسابات الملكة إليزابيث

21.04.2016 | 09:45

أعلن قصر باكنغهام عن وظيفة شاغرة لإدارة حسابات الملكة إليزابيث، ملكة إنكلترا، على الشبكات الاجتماعية بمقابل يبلغ حوالي 55 ألف دولار.

ونشرت صحيفة "التلغراف" البريطانية إعلان الوظيفة "يتعلق الأمر بعدم السكون أبداً  والعمل على  إيجاد سُبل جديدة للحفاظ على حضور الملكة في نظر الجمهور وعلى الساحة الدولية وهذا ما يجعل العمل للديوان الملكي استثنائياً".

وأضاف إعلان الوظيفة "دوماً ما يكون التفاعل مع عملنا رفيع المستوى، وكذلك ستكون سمعتنا وشعارنا والتأثير في طليعة ما عليك فعله. وانتشار عملك في جميع أنحاء العالم سيكون أكبر مكافأة لك".

وتتضمن مهام الوظيفة أن يكون "مُديراً لعدد من المواقع البارزة"، وأن يكون"ملماً بوضع الاستراتيجيات وإدارة المشاريع بعيدة المدى".

وتحظى حسابات تويتر وفيسبوك الملكية بمُتابَعة بشكل جيد فحساب تويتر الملكي البريطاني لديه أكثر من مليوني مُتابِع، وحساب قصر كنسينغتون لديه 628 ألف مُتابِع على تويتر، وحساب منزل كلارنس لديه أكثر من 500 ألف مُتابِع على تويتر.

ويذكر أن أول تغريدة للملكة كانت في عام 2014، في زيارة لمتحف العلوم، وأطلقت أول موقع لها عام 1997، خلال زيارة لمدرسة شمال غرب لندن.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved